الجرافيكسحقيبة المصمم

3 من افضل مواقع تحميل أيقونات | حقيبة المصمم

3 من افضل مواقع تحميل أيقونات | حقيبة المصمم

بسم الله الرحمن الرحيم

سأستعرض لكم في هذه المقالة 3 افضل مواقع تحميل أيقونات لإستخدامها في تصماميك أو موقعك،
وهي مواقع مجانية تمكنك من التنزيل بدون حدود،كذلك يمكنك من تحميل الايقونات كـ مصادر مفتوحة.

1. موقع Flaticon

فلات ايكون من افضل المواقع لدي والذي أعتمد عليه في اختيار الأيقونات سيغنيكم عن بقية المواقع ،لكن سنوسع الخيارات للجميع.موقع Flaticon هو وجهة رائعة للعثور على الأيقونات المجانية،ويحتوي الموقع على مجموعة ضخمة من الأيقونات في مختلف الأشكال والأحجام والألوان، يمكنك تنزيل الأيقونات بتنسيقات مختلفة مثل PNG وSVG وEPS.

2. موقع Icons8

ويُعد Icons8 موقعًا شهيرًا وموثوقًا به للحصول على الأيقونات،يمكنك العثور على الأيقونات في مجموعة واسعة من الأحجام والأشكال والألوان. يتوفر الموقع أيضًا كتطبيق سطح المكتب وتطبيق الجوال لتنزيل الأيقونات واستخدامها بسهولة.
افضل مواقع تحميل أيقونات

3. موقع ICONFINDER

Iconfinder هي منصة ممتازة للبحث عن الأيقونات المميزة، حيث يحتوي الموقع على مجموعة واسعة من الأيقونات التي يتم تحديثها بانتظام. يمكنك تنزيل الأيقونات بتنسيقات مختلفة وتحديد الاختيار بين النسخ المجانية والمدفوعة.

افضل مواقع تحميل أيقونات

هذه مجرد بعض المواقع المشهورة لتحميل الأيقونات،وهناك المزيد من المواقع المتاحة على الإنترنت وعند استخدام هذه المواقع، يُفضل التحقق من ترخيص الاستخدام ومتطلبات المصدر لكل أيقونة قبل استخدامها،وهذه ليست سوى ثلاثة من أفضل مواقع تحميل الأيقونات المتاحة لمصممي الجرافيك والمستخدمين على حد سواء.

Akram Abdullah

أكرم عبدالله أحمد .. من مواليد 29 شهر مارس 1990 .. يمني الجنسيه “ مسلم والحمدلله ” . خريج علوم حاسوب ( CS ) - كلية الحاسوب وتقنية المعلومات - جامعة صنعاء ، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة THE ONE inc . مهندس أمن معلومات - مصمم جرافيكس - مطور ومبرمج صفحات الويب - مطور تطبيقات الهواتف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock